الرئيسية / الاخبار / رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية في زيارة تفقدية للكلية التقنيةالهندسية النجف

رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية في زيارة تفقدية للكلية التقنيةالهندسية النجف

زار رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفّر صَادِق الزُهَيْري الكلية التقنية الهندسية النجف ، للإطلاع على مجمل الإداء في مفاصل العمل المختلفة .

اذ تفقد الزُهَيْري سير الدوام الرسمي ومدى انتظام دوام الطلبة في الكلية ، مؤكدًا أن الكلية التقنية الهندسية النجف هي عنوان كبير تفتخر به الجامعة بعطاء اساتذتها ومستويات طلبتها وقدراتهم ونشاطاتهم .

وأضاف ان الكلية واعدة وترتقي في أعلى المستويات بالنسبة للكليات المناظرة في الجامعات الأخرى.كما دعا ابناءه الطلبة والتدريسيين إلى بذل المزيد من العطاء والجهود الاستثنائية لتحقيق أفضل مستويات الأداء ، وإستغلال الظرف الحالي للتعليم الحضوري للحفاظ على رصانة التعليم في الجامعة وخصوصًا الجانب المهاري ، وإتباع الطرق الحديثة الأكثر فاعلية في التعليم.

ومن جانب آخر أطلع الزُهَيْري على موقع العمل لمشروع بناء ورشة الطيران ، مبينًا ان هذا المشروع سيكون صرحًا و معلمًا علمي في الكلية والجامعة والى مدينة النجف الأشرف ، مؤكدًا على ضرورة الاهتمام بالبيئة الجامعة والهوية العمرانية بما يليق بطلبة الجامعة هذا وقد رافق رئيس الجامعة في زيارته التفقدية كلاً من المساعد العلمي والإداري لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد غانم وداي والأستاذ الدكتور محمد عبدالمحسن المجتومي وعميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور حسنين غني الحسيني ومعاوني العميد وعدداً من مديري الأقسام ذات العلاقة .

شعبة الإعلام والعلاقات العامة

الكلية التقنية الهندسية النجف

شاهد أيضاً

دورة حول الروبوتات التعليمية

اقامت الكلية التقنية الهندسية النجف بجامعة الفرات الاوسط التقنية دورة علمية بعنوان:”تصميم وبرمجة الروبوتات التعليمية”وقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *