الرئيسية / الاخبار / الزُهَيْري يتفقد مشروع ورشة الطائرات ويطلع على سير العملية التعليمية في الكلية التقنية الهندسية النجف

الزُهَيْري يتفقد مشروع ورشة الطائرات ويطلع على سير العملية التعليمية في الكلية التقنية الهندسية النجف

المصدر / إعلام الجامعة

تفقد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفّر صَادِق الزُهَيْري مشروع ورشة الطائرات في الكلية التقنية الهندسية النجف صباح يوم الإثنين الموافق ١٤ / ٣ / ٢٠٢٢ ، جاء ذلك ضمن جولاته الميدانية لتشكيلات الجامعة للإطلاع على مجمل الاداء في مفاصل العمل المختلفة ومتابعة نسب الانجاز في المشاريع .

الزُهَيْري ذكر ان هذا المشروع يتم تنفيذه من قبل لجنة متخصصة من الكلية التقنية الهندسية النجف وبالتنسيق مع قسم الاعمار والمشاريع في رئاسة الجامعة حيث يتضمن المشروع ورشة متكاملة للطائرات إضافة إلى قاعات ومختبرات وجناح اداري تربو مساحتهُ على ١٠٠٠ متر مربع .

كما واشار الى ان هذا المشروع المهم سيقدم خدمات كثيره لطلبة وأساتذة قسمي هندسة تقنيات الطيران وهندسة تقنيات إلكترونيات الطيران في الكلية ويساهم في دعم مشروع الجامعة لإنشاء أكاديمية الطيران.

كما واطلع سيادته خلال جولته التفقدية على القاعات الدراسيةوالمختبرات ومدى انتظام سير العملية التعليمية ، ودعا الطلبة والتدريسيين إلى بذل المزيد من العطاء والجهود الاستثنائية لتحقيق النجاح .

كما استمع إلى مشاكل الطلبة من خلال لقائه بهم في القاعات الدراسية وابدى سيادته بعض التوجيهات وتذليل الصعاب وحل جميع مشاكل الطلبة .

رافق السيد رئيس الجامعة في جولته التفقدية السيد عميد الكلية التقنية الهندسية النجف ا.م.د حسنين غني الحسيني والسيد عميد المعهد التقني النجف ا.م.د حيدر حسن عبد

شاهد أيضاً

الدكتورة علياء عبدالحسين لفته مدرباً في البطولة العربية للروبوت والذكاء الاصطناعي في مصر

شاركت التدريسية الدكتورة علياء عبدالحسين لفته (مسؤولة مركز الحاسبة في الكلية التقنية الهندسية النجف ) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *