الرئيسية / الاخبار / أجتماع فريق غرفة التعليم الإلكتروني في الكلية

أجتماع فريق غرفة التعليم الإلكتروني في الكلية

إجتمعت غرفة متابعة التعليم الالكتروني في الكلية التقنية الهندسية النجف اجتماعها الأول برئاسة معاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا وشؤون الطلبة الدكتور باسل نوري مرزة وكامل اعضاء فريق غرفة المتابعة. اكد رئيس الفريق على ضرورة تسخير كافة الامكانات والبنى التحتية في الكلية وبما يحقق انسيابية عالية في عملية منح المحاضرات الالكترونية للطالب ودعم الاستاذ الجامعي بما يتوافق مع خارطة الطريق التي اعدتها وزارة التعليم العالي ونفذتها جامعة الفرات الاوسط التقنية .

إضافةً الى إيجاد الاليات المناسبة في ما يخص متابعة حضور الطلبة واجراء عملية تقييم أسبوعي شامل لكافة المنصات التي يتم استخدامها ومحاولة تذليل المشاكل التي قد يتعرض لها كلا من الاستاذ والطالب كل على صعيد عمله .. و ضرورة استمرار الاجتماع مع فريق العمل أسبوعيًا وان يتم عرض الإحصاءات التي يتم استحصالها من قبل اعضاء الغرفة لمناقشتها وتحديد السبل الكفيلة في تطوير العملية التعليمية والتربوية إلكترونيًا.

وفي نهاية الاجتماع استمع رئيس الفريق الى بعض النقاط التي طرحها السادة اعضاء الغرفة وابدى استعداده لدعم الجهود المبذولة من قبلهم وفق الامكانيات المتوفرة.

شاهد أيضاً

تعليمات التقديم للدراسات العليا 25/24

الرجاء النقر على الرابط ادناه للإطلاع على التعليمات الخاصة بالتقديم على الدراسات العليا للعام الدراسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *