الرئيسية / الاخبار / الكلية تحصد المرتبة الثانية في التصوير الفوتوغرافي ضمن مهرجان الجامعة الثقافي الإلكتروني

الكلية تحصد المرتبة الثانية في التصوير الفوتوغرافي ضمن مهرجان الجامعة الثقافي الإلكتروني

حققت الكلية التقنية الهندسية النجف تقدما كبيرا في عدد المشاركات في المهرجان الثقافي الإلكتروني( للقصة القصيرة والشعر الفصيح والتصوير الفوتوغرافي ) الذي أقامه قسم النشاطات الطلابية في جامعة الفرات الأوسط التقنية، للفترة من ١٦ /٣ /٢٠٢١ ولغاية ٤ / ٤ /٢٠٢١.

وذلك بحصول الكلية على المركز الثاني ضمن فعالية التصوير الفوتوغرافي بمشاركة الطالبة سجى محمد حسن، بعد المركز الأول للطالب محمد حسن عزيز الكلية التقنية الإدارية كوفة، فيما حصد المركز الثالث الطالب أحمد صلاح جمعة المعهد التقني كربلاء.

وحضر المهرجان رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مُظَفَّر صَادِق اَلزُّهَيْرِيّ والسيدين المساعدين لرئيس الجامعة والسادة عمداء تشكيلات النجف الأشرف ومديري الأقسام وأعضاء لجنة التحكيم ومسؤولي شعب النشاطات الطلابية في تشكلات الجامعة وحشد كبير من الطلبة والمنتسبين.

وبدءا المهرجان بتلاوة آيٍ من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق، تلاها عزف النشيد الوطني ونشيد الجامعة ثم عرض فلم فيديوي عن فعاليات المهرجان من إنتاج قسم الإعلام والعلاقات العامة في رئاسة الجامعة. ومن جانبه أشار رئيس الجامعة في كلمة الافتتاح إلى أهمية النشاطات الطلابية مؤكداً أن الجامعة تتبنى المواهب في مختلف المجالات وتشجع على الإبداع وتثمن جهود المبدعين.

ومن جهة أخرى قدم رئيس الجامعة شكره وتقديره للمساعد الإداري ومنتسبي قسم النشاطات الطلابية في رئاسة الجامعة وشعب النشاطات الطلابية في تشكيلاتها لما بذلوا من جهود أثمرت بنجاح المهرجان. كما أشاد سيادته بجهود لجنة التحكيم والأساتذة في جامعة الكوفة اللذين بذلوا جهوداً كبيرة في فحص وتدقيق الأعمال المشاركة وتحديد الفائزين.

وأختتم كلمته قائلاً نأمل بأن تكون المهرجانات القادمة حضورية وبمشاركات أوسع لتشمل مجالات أخرى كالمسرح والسينما والموسيقى والرسم والنحت فضلا عن القصة والشعر والتصوير الفوتوغرافي. وفي الختام تم تكريم الطلبة الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في المهرجان.

شعبة الإعلام والعلاقات العامة

الكلية التقنية الهندسية النجف

شاهد أيضاً

الزُهَيْري يعلن موافقة الوزارة على إستحداث دراسة الدكتوراه في تخصص تقنيات الإتصالات.

إعلام الجامعة/ نهاد الربيعي صرح السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الدكتور مظفر صَادِق الزُهَيْري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *