الرئيسية / الاخبار / وزارة الزراعة تخصص طائرة Mi2 it إلى الكلية التقنية الهندسية النجف

وزارة الزراعة تخصص طائرة Mi2 it إلى الكلية التقنية الهندسية النجف

خصص مطار الصويرة الزراعي التابع الى دائرة وقاية المزروعات في وزارة الزراعة طائرة Mi2 it إلى الكلية التقنية الهندسية النجف بجامعة الفرات الأوسط التقنية .

اذ زار وفد من الكلية المطار لغرض إكمال كافة الإجراءات الخاصة بتحويل ملكية الطائرة Mi2 إلى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي استنادا إلى توجيهات السيد وزير الزراعة المهندس محمد كريم الخفاجي وبمتابعة السيد مدير عام دائرة وقاية المزروعات الدكتور حسن مؤمن ليلو وكان في استقبال الوفد السيد المدير العام وكادر المطار الطيارين والمهندسين والفنيين.

واكد رئيس الوفد الأستاذ الدكتور علي شاكر الجابري أن المحور الأساسي للزيارة من أجل التعاون العلمي لتدريب الطلبة بالمناهج الدراسية .وأوضح ان الزيارة كانت تهدف لزيادة التعاون بين المؤسسات الأكاديمية و دوائر الدولة المعنية بتخصصات الطيران عبر التدريب التقني لطلبة الكلية و فتح آفاق التعاون التقني عبر تبادل الخبرات واثراء المناهج الدراسية بالمعلومة العملية الصحيحة.

كما أعلن الكابتن وسام مدير قسم الطيران الزراعي الاتفاق على القيام بتحويل ملكية الطائره mi2 من وزارة الزراعه إلى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتكون ضمن التدريب العملي لدراسة هندسة الطائرات والطيران كما وتم شطب رمز الطائره من سجلات سلطة الطيران المدني العراقي وبإنتظار كتاب لغرض تقييم قيمتها الدفتريه علماً بإنه تم استحصال موافقة معالي وزير الزراعه على نقل الملكية وقد تم جرد الطائره مع كافة ملحقاتها ضمن محضر رسمي لغرض الجرد.

المصدر/ إعلام دائرة وقاية المزروعات.

شعبة الإعلام والعلاقات العامة

الكلية التقنية الهندسية النجف

———————————————

– الموقع الرسمي الإلكتروني للكلية :

http://cnj.atu.edu.iq/

– موقع الإنستغرام:

@e.t.c.najaf

https://instagram.com/e.t.c.najaf?igshid=exze7yk2md0x

-قناة التلكرام :

https://t.me/Najafengineeringtechnology

– قناة اليوتيوب:

https://youtube.com/channel/UCkE-b-3Ro2uL3ZC38hm9Vvw

– صفحة الفيس بوك:

https://www.facebook.com/الكلية-التقنية-الهندسية-النجف-293749610781270/

شاهد أيضاً

دورة حول الروبوتات التعليمية

اقامت الكلية التقنية الهندسية النجف بجامعة الفرات الاوسط التقنية دورة علمية بعنوان:”تصميم وبرمجة الروبوتات التعليمية”وقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *