منصة للابتكار وتطوير المهارات البرمجية لطلبة الكلية.
نادي البرمجة مساحة تدريبية وإبداعية لتعزيز مهارات الطلبة في تطوير الويب، الذكاء الاصطناعي، وتطبيقات الهاتف.
د. علياء عبد الحسين — متخصصة في الذكاء الاصطناعي ونظم البرمجيات، حاصلة على جوائز في تطوير التعليم الإلكتروني، وتقود جهود النادي لبناء جيل تقني مبتكر.
تنظيم ورش عملية لتعلم أحدث تقنيات البرمجة وتطبيقها مباشرة.
تطبيق فوريبيئة تعاونية لتبادل الخبرات والعمل على مشاريع مشتركة.
تعلم جماعيمسابقات برمجية لتعزيز روح التحدي والإبداع بين الطلبة.
تميز وتكريممسار مبسط للأطفال يقدم أسس التفكير الحسابي ومراحل صنع الألعاب البسيطة.
تعلم المنطق عبر صنع ألعاب تفاعلية ملونة.
مهام بصرية مبسطة تعلم التسلسل والشروط.
مقدمة لطيفة لمفاهيم التعلم الآلي بأسلوب بصري.
الكلية التقنية الهندسية النجف — مبنى النادي