الرئيسية / الاخبار / الزُهَيْري يفتتح معرض مشاريع تخرج طلبة الدارسات الأولية في الكلية التقنية الهندسية النجف

الزُهَيْري يفتتح معرض مشاريع تخرج طلبة الدارسات الأولية في الكلية التقنية الهندسية النجف

المصدر / إعلام الجامعة

من اجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة ، وتحت شعار استخدام الطاقة النظيفة و تقليل الانبعاثات التي اطلقته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، افتتح السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفّر صَادِق الزُهَيْري ، معرض مشاريع تخرج طلبة الدارسات الأولية لقسمي تقنيات هندسة الاتصالات وميكانيك القوى في الكلية التقنية الهندسية النجف الذي اقيم في أروقة الكلية .

الزُهَيْري من جانبه إطلع بصورة مباشرة على مشاريع الطلبة التي تضمنت ثلاثون (٣٠) مشروعاً تمحور معظمها في مجال تقنيات الطاقات المتجدده وتقنيات الاتصالات .

السيد رئيس الجامعة عبر عن إعجابه لما شاهد من مشاريع واعدة للطلبة تؤهلهم للولوج إلى سوق العمل متسلحين بمشاريع علمية تطبيقية .واضاف سيادته ان اول خطوة لتنمية وبناء المجتمع وتصحيح المسار في جميع الميادين تبدأ من الجامعة متمثله باساتذتها وطلبتها وكوادرها التقنية .

كما أبدى الزُهَيْري إعجابه بالبحوث والمشاريع المقدمة من قبل الطلبة في كافة التخصصات ، بما في ذلك البحوث ذات الصلة بالطاقة النظيفة والاستدامة والتي دخلت في كافة مجالات الحياة اليومية .

ومن جانبه وجه السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور حسنين غني الحسيني الشكر والامتنان للسيد رئيس الجامعة لدعمه المتواصل للكلية ورعايته لمثل هكذا المبادرات ، وتوجيهاته السديدة للارتقاء بجامعتنا وتشكيلاتها على المستويات المحلية والعربية والدولية . كما ثمن الزُهَيْري جهود جميع القائمين على هذا المعرض والطلبة المشاركين متمنيا لهم الموفقية لخدمة لبلدنا العزيز .

فيما حضر المعرض السادة مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور أحمد غانم وداي والأستاذ الدكتور مساعد رئيس للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور محمد عبد المحسن المجتومي وعميد المعهد التقني النجف الأستاذ الدكتور حيدر حسن العبدلي فضلا عن حضور السادة المعاونين ورؤوساء الاقسام وعدد من التدريسيين والمنتسبين والطلبة .

شاهد أيضاً

مسؤول شعبة النشاطات الطلابية عضوا في مناقشة رسالة ماجستير

شارك السيد مسؤول شعبة النشاطات الطلابية في الكلية التقنية الهندسية النجف بجامعة الفرات الاوسط التقنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *