الرئيسية / الاخبار / الزُهَيْري يفتتح مشروع ورشة الطائرات والجناح الاداري والقاعات الدراسية الملحقة

الزُهَيْري يفتتح مشروع ورشة الطائرات والجناح الاداري والقاعات الدراسية الملحقة

في إطار الحملة التي تشهدها جامعة الفرات الأوسط التقنية بكافة تشكيلاتها لإعمار البنى التحتية في ضوء رؤية الجامعة لتحقيق بيئة نموذجية للطلبة والمنتسبين ، وبحضور السيد محافظ النجف الأشرف الدكتور ماجد الوائلي إفتتح السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفّر صَادِق الزُهَيْري المرحلة الأولى من مشروع ورشة الطائرات وبناية الجناح الإداري والقاعات الدراسية الملحقه بها في الكلية التقنية الهندسية نجف .

وتضمن المشروع الفضاء الرئيسي للورشة وعدد من القاعات الدراسية النموذجية والمكاتب الملحقة والتي من المؤمل إفتتاحها وبمساحة بناء تقرب من ألف واربعمائة متر مربع وفق أحدث المواصفات الفنية وبفترة زمنية قياسية أمدها ستة أشهر وكلفة ثلثمائة مليون دينار .

هذا وقد القى السيد رئيس الجامعة كلمة أشار فيها إلى المشروع الذي تم إنجازه يمثل صرحاً ومعلماً آخر يضاف إلى سلسلة الانجازات التي حققتها الجامعة في الآونه الاخيره وسيسهم بالتأكيد في ترصين المخرجات في الأختصاص النوعي والمهم كما يمثل النواة لإنشاء أكاديمية الطيران التي تسعى الجامعه وبشكل جاد وحثيث لإنشاءها مشيراً إلى ضرورة دعم الحكومة المحلية في النجف الاشرف والوزارات المعنيه لتحقيق هذا الهدف .

وفي سياق حديثه وجه الزهيري شكره وتقديره للحكومة المحلية ممثلة بالسيد المحافظ لتواصلها مع الجامعة وإلى عمادة الكلية وكافة اللجان والملاكات الهندسية والفنية التي شاركت في انجاز المشروع .

من جانبه السيد محافظ النجف الأشرف الدكتور ماجد الوائلي عبر في كلمته عن شكره وتقديره العالي إلى رئاسة الجامعة للجهود المبذولة والتي أثمرت عن العديد من الإنجازات النوعية في الآونه الأخيرة .

هذا وقد تم على هامش حفل الإفتتاح تكريم السيد عميد الكلية الدكتور حسنين غني والملاكات الهندسية والفنية التي عملت على انجاز المشروع .

وتجدر الإشارة إلى أن حفل الإفتتاح قد شهد حضوراً واسعاً من رؤساء الجامعات والمسؤولين الحكوميين والمساعدين والعمداء في النجف الاشرف ومدراء الأقسام في رئاسة الجامعة فضلاً عن مجموعة من اساتذة وطلبة الكلية.

شاهد أيضاً

وفد من شركة CVTE والليث سيبرانو يزور الكلية التقنية الهندسية النجف

زار وفد شركة CVTE والليث سبرانو الكلية التقنية الهندسية النجف وكان في الاستقبال السيد عميد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *