الرئيسية / الاخبار / مجلس الكلية التقنية الهندسية النجف يعقد جلسته الاعتيادية الخامسة

مجلس الكلية التقنية الهندسية النجف يعقد جلسته الاعتيادية الخامسة

ترأس السيد رئيس مجلس الادارة في الكلية التقنية الهندسية النجف الدكتور حسنين غني الحسيني الجلسة الخامسة الاعتيادية للعام الدراسي الحالي.

بعد الترحيب باعضاء المجلس تم طرح العديد من توجيهات رئاسة الجامعة والكلية وحث التدريسيين والفنيين في الاقسام العلمية على استغلال الوقت بشكل مثالي لاكمال المناهج العلمية بكل دقة ورصانة والتعامل الابوي مع كافة الطلبة خصوصا طلبة المرحله الاولى كما انصرف المجلس الى مناقشة الفقرات الموجودة في جدول اعماله فيما يخص الامور العلمية والادارية والمالية والخاصة بالدراسات العليا والدراسة الصباحية و المسائية الاولية .

ناقش المجلس ايضا بعض الامور الفنية الخاصة بالبحوث المنشورة على مستوى الكلية موكدا على ضرورة زيادة اعداد البحوث العلمية المنشورة في المجلات العلمية الرصينة.

أكد الحسيني كذلك على ضرورة الاستثمار الامثل للاستوديو التقني في الكلية وإدراجه ضمن الاوليات المهمة من قبل السادة رؤساء الاقسام العلمية المحترمين.

ناقش المجلس ايضا بعض الطلبات المقدمة من قبل الاقسام العلمية والمتضمنة الامور الطلابية والنشاطات الطلابية كما وناقش المجلس التهيئة اللازمة لتسخير الامكانات المتاحة من أجل دعم وحدة تمكين المرأة في الكلية.

شاهد أيضاً

وفد من شركة CVTE والليث سيبرانو يزور الكلية التقنية الهندسية النجف

زار وفد شركة CVTE والليث سبرانو الكلية التقنية الهندسية النجف وكان في الاستقبال السيد عميد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *