الرئيسية / الاخبار / جامعة الفرات الاوسط التقنية تنظم عرضاً مسرحياً هادفاً بالتعاون مع فريق ابعاد الاعلامي ومركز ريادة

جامعة الفرات الاوسط التقنية تنظم عرضاً مسرحياً هادفاً بالتعاون مع فريق ابعاد الاعلامي ومركز ريادة

برعاية رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفّر صَادِق الزُهَيْري نظمت كلية التقنيات الصحية والطبية كوفة وقسم النشاطات الطلابية في رئاسة الجامعة العرض المسرحي الهادف تحت عنوان ( تحت ضغط الكورتزول ) وبالتعاون مع فريق أبعاد الإعلامي ومركز ريادة في عمل مشترك لهما بأسم (المنصة ) .

حضر العرض المسرحي السيد رئيس الجامعة و مساعدي رئيس الجامعة وعميدي كلية التقنيات الصحية والطبية كوفة وعميد الكلية التقنية الهندسية النجف وعدد من مديري الأقسام في رئاسة الجامعة ، والنخب الإجتماعية في محافظة النجف فضلاً عن حشد كبير من طلبة الجامعة والجامعات الأخرى .

يهدف العرض إلى التعرف على مهارات إتخاذ القرار تحت الضغط واتباع آليات صحيحة لصنع القرار الصحيح وكيفية التخلص من الضغوطات التي يواجهها الإنسان عند إتخاذ القرارات المصيرية. وتخلل العرض المسرحي مشاهد من المواقف التي أدت إلى كوارث بسبب إتخاذ قرار خاطئ تحت تأثير هرمون الكورتزول ، فيما عالج العرض المسرحي هذه المواقف بأسلوب فني هادف إضافة إلى التشويق والمتعة في أدوات العرض.

أشاد رئيس الجامعة بالجهود المبذولة في إنجاح هذه المبادرة النوعية والمهمة وإخراجها بصورة فنية مشوقة للمتلقي ، مُعربا عن دعمه المستمر لهكذا نشاطات تخدم الطلبة والمجتمع وتصب بنتائجها الإيجابية في خدمة المسيرة التعليمية.

شارك في اداء العرض المسرحي المقدم ( حسن الطرفي ) والممثل ( نور صلاح ) ومسؤول المنصة الدكتور (سيف حسن عبد النبي ) ، وفي نهاية العرض كرمت السيدة عميد كلية التقنيات الصحية والطبية كوفة الاستاذ الدكتور انغام جاسم الرماحي نيابة عن السيد رئيس الجامعة المشاركين والمساهمين في انجاح هذا العرض الهام بشهادات تقديرية عن جهودهم المبذولة في العرض المسرحي.

———————————

ولمعرفة المزيد عن جامعة الفرات الأوسط التقنية ادخل على الروابط الآتية :

-الموقع الإلكتروني العربي

https://atu.edu.iq/

الموقع الإلكتروني الأنكليزي

https://en.atu.edu.iq/

الفيس بوك

https://www.facebook.com-A9-1191404234258710/

تويتر

https://twitter.com/atueduiq?s=21&t=HfkqYZ-3DRSssIqsgMGfoQ

الانستكرام

https://instagram.com/atu.edu.iq?igshid=NDRkN2NkYzU=

قناة اليوتيوب

https://youtube.com/channel/UCMKsffLQ5cxRewrcueKvoBg

التليكرام

https://t.me/atu2014

شاهد أيضاً

وفد من شركة CVTE والليث سيبرانو يزور الكلية التقنية الهندسية النجف

زار وفد شركة CVTE والليث سبرانو الكلية التقنية الهندسية النجف وكان في الاستقبال السيد عميد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *