الرئيسية / الاخبار / رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يلتقي طلبة الأقسام الداخلية في أمسية رمضانية مباركة

رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يلتقي طلبة الأقسام الداخلية في أمسية رمضانية مباركة

نظمت الكلية التقنية الهندسية النجف بجامعة الفرات الأوسط التقنية بالتعاون مع مديرية الأقسام الداخلية في رئاسة الجامعة مأدبة إفطار لطالبات الأقسام الداخلية في موقع النجف.

حضر المأدبة السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مُظَفّر صَادِق الزُهَيْري والسادة مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية وعدد من العمداء ومديري الأقسام .وكان بإستقبالهم السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور حسنين غني الحسيني والملاكات المتقدمة في الكلية.

ألقى الزهيري كلمة بارك فيها للطالبات وعوائلهم الكريمة شهر رمضان المبارك مشيراً إلى الدروس والعبر التي تستخلص من شعائر الشهر الفضيل .فيما أكد في جانب آخر من حديثه إلى أن الأهتمام بالطالب وتوفير بيئة دراسية نموذجية يقع في سلم الأولويات التي وضعتها رئاسة الجامعة سواء في قاعات الدرس وورش التدريب أو السكن الداخلي المريح والآمن للطلبة.

هذا وقد استمع السيد رئيس الجامعة إلى احتياجات الطالبات ومقترحاتهن وأوعز بتلبية تلك الإحتياجات بما تسمح به الأمكانات المتاحة والتعليمات النافذة .ومن جانبه قدم السيد عميد الكلية ومشرفات القسم الداخلي شكرهم وتقديرهم العالي للسيد رئيس الجامعة لما قدمه من الدعم اللوجستي المتواصل لتوفير بيئة جامعية نموذجية مستدامة.

شاهد أيضاً

رسالة ماجستير تناقش تحسين أداء لتقنية الاتصالات بين الأجهزة

بحثت الكلية التقنية الهندسية النجف بجامعة الفرات الأوسط التقنية رسالة ماجستير حول تحسين الأداء لتقنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *