الرئيسية / الزُهَيْري يزورالكلية التقنية الهندسية النجف ويناقش خطة الإعمار في الحرم الجامعي

الزُهَيْري يزورالكلية التقنية الهندسية النجف ويناقش خطة الإعمار في الحرم الجامعي

زار السيد رئيس جامعة الفرات الأًوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري الحرم الجامعي في مدينة النجف الاشرف والذي يضم الكلية التقنية الهندسية نجف والمعهد التقني نجف .. وكان بإستقباله السادة عميدي التشكيلين الأستاذ الدكتور حسنين غني الحسيني والأستاذ الدكتور حيدر حسن العبدلي وعدد من المعاونين ورؤساء الاقسام العلمية .

Port offersPetro yuan

تفقد الزُهَيْري خلال الزيارة مراحل التنفيذ في مشروع أكاديمية الطيران في الكلية والتي بوشر العمل فيها قبل فترة وجيزه ضمن مشاريع تنمية الاقاليم لمحافظة النجف الأشرف .. إذ سيشكل هذا المشروع إضافة نوعية كبرى في مجال تأهيل الطلبة ضمن تخصصات هندسة الطائرات على مستوى العراق .

هذا وقد تم خلال الزيارة تحديد الموقع الخاص ببناية النادي الطلابي والذي من المؤمل أن تتم المباشرة بتنفيذه في القريب العاجل ليقدم أفضل الخدمات لطلبة الكلية والمعهد والذي سيتبنى قسم الإعمار والمشاريع في رئاسة الجامعة الإشراف على تنفيذه بالتنسيق مع العمادات المعنية بعد إستكمال المخططات والتصاميم المطلوبة .

إلتقى الزُهَيْري خلال جولته الميدانية والتي صحبه فيها كل من السيد مدير قسم الإعمار والمشاريع في رئاسة الجامعة الدكتور مهند الخاقاني ومدير مكتب رئيس الجامعة السيد معين الربيعي ، بعدد من الطلبة واطمئن على استعدادتهم لأداء الإمتحانات النهائية ومستوى الخدمات المقدمة لهم داعياً الى بذل المزيد من الجهود لتحقيق أفضل النتائج.

شاهد أيضاً

وفد من شركة CVTE والليث سيبرانو يزور الكلية التقنية الهندسية النجف

زار وفد شركة CVTE والليث سبرانو الكلية التقنية الهندسية النجف وكان في الاستقبال السيد عميد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *