الرئيسية / الكلية التقنية الهندسية النجف تقيم ندوة حول التواصل الجامعي العالمي

الكلية التقنية الهندسية النجف تقيم ندوة حول التواصل الجامعي العالمي

أقامت الكلية التقنية الهندسية النجف بجامعة الفرات الأوسط التقنية ندوة بعنوان (التواصل الجامعي بين الجامعات العراقية والاجنبية).

Port offersPetro yuan

كان ذلك برعاية كريمة من قبل رئاسة جامعة الفرات الأوسط التقنية وبحضور عميد الكلية التقنية الهندسية النجف الدكتور حسنين غني الحسيني والسادة المعاونين والعديد من السادة رؤساء الاقسام والسيد مدير شعبة ضمان الجودة والعديد من السادة التدريسيين.

الندوة تناولت تبادل المعلومات حول التواصل الجامعي بين الجامعات العراقية والجامعات الأجنبية والتي من خلالها تم التواصل مع مجموعة Aviation Group الإسبانية من خلال المنسق بين المجموعة الاسبانية وجامعة الفرات الأوسط التقنية (الدكتور صلاح الأنصاري) حيث تعتبر هذه المجموعة عضو الارتباط الرسمي مع جامعة الملك خوان كارلوس الإسبانية في مدريد وذلك من أجل فتح باب التعاون بين جامعة الفرات الأوسط التقنية وجامعة الملك خوان كارلوس.

الندوة تضمنت لقاءً الكترونيا تم التطرق فيه لاغلب الأسئلة والحلول التي تصب في مصلحة العملية التعليمية في جامعة الفرات الأوسط التقنية بشكل عام والكلية التقنية الهندسية النجف بشكل خاص.

قدم الحسيني في ختام اللقاء شكره الى الدكتور صلاح الانصاري وجميع الحاضرين من الجانب الاسباني على جهودهم الكبيرة في تعزيز اطر التعاون والانفتاح على التعليم العالي في الخارج.

شاهد أيضاً

وفد من شركة CVTE والليث سيبرانو يزور الكلية التقنية الهندسية النجف

زار وفد شركة CVTE والليث سبرانو الكلية التقنية الهندسية النجف وكان في الاستقبال السيد عميد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *