الرئيسية / الزُهَيْري يحضر ورشة عمل لمتابعة تقدم العمل في المستودع الرقمي

الزُهَيْري يحضر ورشة عمل لمتابعة تقدم العمل في المستودع الرقمي

حضر السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري ورشة العمل التي أقامتها شعبة الموقع الإلكتروني في مركز الحاسبة الإلكترونية بجامعة الفرات الأوسط التقنية والخاصة بمتابعة تقدم العمل في المستودع الرقمي الذي أطلقته الجامعة في وقت سابق وفي مبادرة نوعية لتوثيق النتاج العلمي للأساتذة والباحثين وطلبة الدراسات العليا .

Port offersPetro yuan

السيد رئيس الجامعة أثناء حضوره الورشة التقى الذوات مسؤولي المواقع الإلكترونية في تشكيلات الجامعة وأشار في كلمة الإفتتاح إلى أهمية المستودع الرقمي في حفظ وتوثيق النتاج العلمي للجامعة من بحوث ورسائل واطاريح وبراءات اختراع وليكون متاحاً أمام الجميع من أساتذة وباحثين وطلبة من داخل الجامعة وخارجها .

الزُهَيْري أكد في حديثه على ضرورة التنسيق والتكامل بين مركز الحاسبة وشعبة الموقع الإلكتروني في رئاسة الجامعة ومسؤولي المواقع في التشكيلات فيما يتعلق بتحديث البيانات ورفد المستودع الرقمي بكل مايستجد من نتاجات علمية فضلاً عن الإهتمام بالمواقع الإلكترونية كونها تمثل النافذة التي تطل منها للجامعة نحو العالم .

دعا الزُهَيْري الأساتذة وفي جانب آخر من حديثه المعنيين من ذوي الإختصاص الى تقديم مبادرات وأفكار قابلة للتطبيق في مجال الحوكمة الإلكترونية والتي بالتأكيد ستكون لها انعكاسات ايجابية على مختلف مفاصل العمل .

وجه الزُهَيْري في ختام كلمته شكره وتقديره الى القائمين على تنفيذ النشاط متمنيًا للجميع التوفيق والنجاح في تقديم أفضل مستويات الأداء .

شاهد أيضاً

ندوة علمية حول قيادة الحاسوب

‏برعاية عميد الكلية التقنية الهندسية النجف بجامعة الفرات الأوسط التقنية اقامت وحدة التأهيل والتوظيف في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *