الرئيسية / الزُهَيْري يلتقي رئيس جامعة شريف التكنولوجية ومحادثات بشأن تعاون علمي وثقافي مشترك

الزُهَيْري يلتقي رئيس جامعة شريف التكنولوجية ومحادثات بشأن تعاون علمي وثقافي مشترك

إلتقى السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مُظَفّر صَادِق الزُهَيْري السيد رئيس جامعة شريف التكنولوجية الإيرانية و الوفد المرافق له في إطار سعي رئاسة جامعة الفرات الأًوسط التقنية لبناء شراكات حقيقية مع الجامعات سواءً العالمية أو المحلية وبما يسهم في تعزيز سمعة الجامعة محلياً وعالمياً ولتعزيز آفاق التعاون المشترك بين الجانبين كان ذلك بحضور القنصل الإيراني في محافظة النجف الأشرف.

Port offersPetro yuan

جرى خلال الزيارة عقد إجتماع مشترك مع رئيس جامعة شريف التكنولوجية الدکتور رسول جلیلی والملاك المتقدم في الجامعة ، لبحث آفاق ومجالات التعاون المشترك بهدف بلورتها في مذكرة تفاهم علمي وثقافي يتم الاتفاق على بنودها لاحقاً.

الزُهَيْري قدم للوفد الزائر نبذة عن الجامعة وتشكيلاتها ،وأشار في حديثه إلى عدد من المجالات ذات الاهتمام المشترك والمتضمنة تبادل الخبرات بين النظراء في الأقسام العلمية والإشراف المشترك على طلبة الدراسات العليا واستضافة أساتذة من كلا الجامعتين ، فضلاً عن تنظيم أنشطة علمية وثقافية مشتركة تتضمن المؤتمرات والورش والمعارض والافادة من المختبرات في كلا الجامعتين لأجراء البحوث . من جهته أبدى السيد رئيس جامعة شريف التكنلوجيه الدكتور جليلي استعداده الكامل للانفتاح والتعاون في المجالات المشار اليها آنفاً.

رئيس جامعة شريف التكنولوجية أشاد في جانب آخر بالتقدم الذي حققته جامعة الفرات الأوسط التقنية على الصعيد العلمي والارتقاء بالبيئة الجامعية وأملاً أن يتم التعاون في مختلف المجالات التي تم الإتفاق بشأنها خلال هذا اللقاء .. وفي ختام كلمته قدم شكره وتقديره للسيد رئيس الجامعة على حفاوة الاستقبال والترحيب متمنيا للجامعة وتشكيلاتها المزيد من النجاح والتقدم.

هذا وتجدر الإشارة الى ان زيارة الوفد الايراني لجامعة الفرات الاوسط التقنية تأتي ضمن سلسلة زيارات يقوم بها الوفد الى عدد من الجامعات العراقية من بينها جامعات بغداد والتكنلوجية والكوفة بهدف فتح آفاق للتعاون.

——————————–

ولمعرفة المزيد عن جامعة الفرات الأوسط التقنية من خلال الروابط الآتية :

الموقع الإلكتروني العربي ‏

https://atu.edu.iq/

الموقع الإلكتروني الأنكليزي ‏

https://en.atu.edu.iq/

– الفيس بوك

https://www.facebook.com/جامعة-الفرات-الاوسط-التقنية-1191404234258710/

تويتر

https://twitter.com/atueduiq?s=21&t=HfkqYZ-3DRSssIqsgMGfoQ

الانستكرام

https://instagram.com/atu.edu.iq?igshid=NDRkN2NkYzU=

قناة اليوتيوب

https://youtube.com/channel/UCMKsffLQ5cxRewrcueKvoBg

التليكرام

https://t.me/atu2014

شاهد أيضاً

مزايدة علنية لبيع مواد مستهلكة

تعلن جامعة الفرات الاوسط التقنية/الكلية التقنية الهندسية النجف عن اجراء المزايدة العلنية لبيع المواد المنقولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *