استمرت لمدة ثلاثة أيام، بمشاركة عدد من التدريسيات والمنتسبات والطالبات.
هدفت الدورة إلى تعزيز مهارات المرأة وتنمية قدراتها المهنية، وإكساب المشاركات المعارف اللازمة للاندماج في سوق العمل ومواكبة متطلباته الحديثة، فضلاً عن التعريف بالفرص المتاحة في مجال ريادة الأعمال والمشاريع الابتكارية.
وتضمنت الدورة محاضرات علمية وتطبيقية قدّمها الأستاذ المساعد أمير حسين محمد مسؤول شعبة الحاضنة التكنولوجية والنظام البيئي في رئاسة جامعة الفرات الأوسط التقنية، والمدرس المساعد تحرير عبد الحسين بكر مسؤولة وحدة شؤون المرأة، حيث تناولت المحاضرات آليات تطوير المهارات الشخصية والمهنية، وأهمية الابتكار وريادة الأعمال في تعزيز فرص التوظيف والنجاح المهني للمرأة.
وتأتي هذه الدورة ضمن البرامج والأنشطة التي تحرص الكلية التقنية الهندسية النجف على تنفيذها دعماً لتمكين المرأة وتعزيز دورها الفاعل في التنمية المستدامة وخدمة المجتمع.






