الرئيسية / الاخبار / عميد الكلية يحضر اجتماعا مشتركا بين جامعتي الفرات الأوسط وجامعة دهوك

عميد الكلية يحضر اجتماعا مشتركا بين جامعتي الفرات الأوسط وجامعة دهوك

حضر عميد الكلية التقنية الهندسية النجف الاستاذ المساعد الدكتور حسنين غني الحسيني في المجلس المشترك بين جامعة الفرات الأوسط التقنية وجامعة دهوك التقنية.

في بداية الجلسة رحب رئيس جامعة دهوك التقنية الأستاذ الدكتور عدنان محسن عبدالعزيز بالاستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية والوفد المرافق له والذي ضم السادة أعضاء مجلس الجامعة المساعدين والعمداء وعدد من مدراء الاقسام في رئاسة الجامعة مشيراً إلى أهمية تعزيز التعاون بين الجامعتين في مختلف المجالات .

ومن جهة أخرى أشار الدكتور الزهيري إلى أن الزيارة الحالية تهدف للأطلاع على تجارب الجامعات المناظره في الإقليم وتبادل الخبرات وتفعيل مذكرات التفاهم التي أبرمت في وقت سابق بين الجامعتين لاسيما وإن المذكرة شملت العديد من مجالات التعاون التي يمكن تفعيلها ومنها البحث العلمي المشترك والإشراف المشترك على طلبة الدراسات العليا في كلا الجامعتين وإستضافة أساتذة في المناقشات ومحور بناء القدرات ومحور المناهج والنظم الدراسية ومنها مسار بولونيا المؤمل اعتماده في العام الدراسي القادم لعدد من الأقسام في تشكيلات الجامعة والتعاون المشترك في الأنشطة والفعاليات الطلابية العلمية والثقافية .

المصدر / إعلام رئاسة الجامعة

شعبة الإعلام والعلاقات العامة

الكلية التقنية الهندسية النجف

———————————————

– الموقع الرسمي الإلكتروني للكلية :

http://cnj.atu.edu.iq/

– موقع الإنستغرام:

@e.t.c.najaf

https://instagram.com/e.t.c.najaf?igshid=exze7yk2md0x

-قناة التلكرام :

https://t.me/Najafengineeringtechnology

– قناة اليوتيوب:

https://youtube.com/channel/UCkE-b-3Ro2uL3ZC38hm9Vvw

– صفحة الفيس بوك:

https://www.facebook.com/الكلية-التقنية-الهندسية-النجف-293749610781270/

شاهد أيضاً

دورة حول الروبوتات التعليمية

اقامت الكلية التقنية الهندسية النجف بجامعة الفرات الاوسط التقنية دورة علمية بعنوان:”تصميم وبرمجة الروبوتات التعليمية”وقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *