الرئيسية / الاخبار / جامعة الفرات الأوسط التقنية تحرز المركز الأول لنشاطات الجامعات التقنية .

جامعة الفرات الأوسط التقنية تحرز المركز الأول لنشاطات الجامعات التقنية .

المصدر/ إعلام الجامعة

أحرزت جامعة الفرات الأوسط التقنية على المركز الأول للجامعات التقنية ضمن التقرير النصف السنوي لنشاطات الجامعات الحكومية الاول ( كانون الثاني – حزيران 2021 ).

وتضمن التقرير اربعة عشر محوراً اهمها البنى التحتية والنشر في المستوعبات العالمية و المحلية وعدد الرسائل والاطاريح والاتفاقيات المحلية والدولية إضافةً إلى ذلك اعداد الدورات والورش والندوات ومحور خدمة المجتمع ، ويعد هذا الانجاز مؤشراً مهماً على تطور الجامعة في المحاور التي تضمنها التقرير .

هذا وقد قدم السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري التهاني والتبريكات لكافة منتسبي وطلبة الجامعة بهذه المناسبة مؤكداً في ذات الوقت على ان هذه الانجازات جاءت نتيجة تكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد والهمة العالية التي يتمتع بها منتسبوا الجامعة من تدريسيين وفنيين وإداريين فضلاً عن القيادات الجامعية بمختلف عناوينها ، داعياً لبذل المزيد من الجهد لتقديم الأفضل والحفاظ على المراكز المتقدمة التي تحرزها الجامعة وفي مختلف المجالات .

ومن جهته أشار السيد المساعد العلمي الأستاذ الدكتور أحمد غانم وداي إلى ان الجامعة حصلت على المراكز الاولى في أنشطة البحوث المنشورة في المستوعبات العالمية والورش والحلقات النقاشية والبنى التحتية والدورات وخدمة المجتمع والبحوث المنشورة محلياً والاتفاقيات المحلية والكتب المؤلفة والمترجمة والبحوث المشورة عالمياً .

للمزيد من التفاصيل تفضلكم بالدخول الى الموقع الالكتروني الرسمي للجامعه على الرابط التالي

https://atu.edu.iq/media/18472

شاهد أيضاً

دورة حول الروبوتات التعليمية

اقامت الكلية التقنية الهندسية النجف بجامعة الفرات الاوسط التقنية دورة علمية بعنوان:”تصميم وبرمجة الروبوتات التعليمية”وقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *