الرئيسية / الاخبار / رئاسة جامعة الفرات الاوسط التقنية تكرم الفائز بالمركز الخامس في المسابقة الوطنية لتلاوة القرآن الكريم لطلبة الجامعات العراقية.

رئاسة جامعة الفرات الاوسط التقنية تكرم الفائز بالمركز الخامس في المسابقة الوطنية لتلاوة القرآن الكريم لطلبة الجامعات العراقية.

كرمت رئاسة جامعة الفرات الأوسط التقنية المتمثلة بمساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور احمد غانم وداي ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الاستاذ الدكتور محمد عبد المحسن المجتومي ، الفائز بالمركز الخامس في المسابقة الوطنية لتلاوة القرآن الكريم لطلبة الجامعات العراقية الطالب (علي محمد عبد) احد طلبة قسم هندسة الكترونيات الطيران في الكلية التقنية الهندسية النجف ، وبحضور كل من عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور حسنين غني الحسيني والاستاذ الدكتور فارس محمد علي ، ومسؤول قسم النشاطات الطلابية في الجامعة ومسؤول شعبة النشاطات الطلابية في الكلية .

ويذكر ان جامعة الفرات الاوسط التقنية احرزت المركز الخامس في المسابقة الوطنية لتلاوة القرآن الكريم لطلبة الجامعات العراقية والتي أقامتها جامعة الكوفة ضمن منهاج وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للعام الدراسي 2021 / 2020 و شارك في المسابقة أكثر من ٤٠ جامعة حكومية واهلية .

وتمثلت مشاركة الجامعة بمشاركة الطالب علي محمد عبد ناهي ، بعد حصوله على المرتبة الاولى في المسابقة التي اقامها القسم بين تشكيلات الجامعة .

شعبة الإعلام والعلاقات العامة

الكلية التقنية الهندسية النجف

———————————————

– الموقع الرسمي الإلكتروني للكلية :

http://cnj.atu.edu.iq/

– موقع الإنستغرام:

@e.t.c.najaf

https://instagram.com/e.t.c.najaf?igshid=exze7yk2md0x

-قناة التلكرام :

https://t.me/Najafengineeringtechnology

– قناة اليوتيوب:

https://youtube.com/channel/UCkE-b-3Ro2uL3ZC38hm9Vvw

– صفحة الفيس بوك:

https://www.facebook.com/الكلية-التقنية-الهندسية-النجف-293749610781270/

شاهد أيضاً

وفد من شركة CVTE والليث سيبرانو يزور الكلية التقنية الهندسية النجف

زار وفد شركة CVTE والليث سبرانو الكلية التقنية الهندسية النجف وكان في الاستقبال السيد عميد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *