الرئيسية / الاخبار / رئيس الجامعة يترأس الوفد الوزاري للمشاركة في ورشة تدريبية ضمن مشروع انسباير في جامعة بولونيا – ايطاليا

رئيس الجامعة يترأس الوفد الوزاري للمشاركة في ورشة تدريبية ضمن مشروع انسباير في جامعة بولونيا – ايطاليا

المصدر / إعلام الجامعة

ترأس الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الوفد الوزاري المشارك في جامعة بولونيا – ايطاليا لحضور الورشة التدريبية ضمن مشروع بناء القدرات في مجال التعليم العالي (INsPIRE) .

وشارك في الورشة عشرة جامعات عراقية ومملثي الوزارة وأربع جامعات أوربية (جامعة سيينا ، جامعة بولونيا – إيطاليا ، جامعة إيفورا – البرتغال ، جامعة أيدين اسطنبول – تركيا ) و اتحاد الجامعات الوسطية Unimed .

يهدف مشروع ( INsPIRE ) إلى تحقيق ممارسات الحوكمة في مؤسسات التعليم العالي في العراق ، بما ذلك القيم المؤسسية ، وكانت الاستقلالية والمساءلة والمشاركة والتدويل وأنظمة الإدارة الجيدة التنظيم من أهم القيم المؤسسية التي تضمن تنفيذ هذه الممارسات .

فيما حضر الورشة من جامعتنا المساعد العلمي لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد غانم وداي و مدير قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي الأستاذ المساعد الدكتور علي نجاح كاظم .

ويذكر أن الورشة التدريبية ستستمر لمدة خمس أيام ، وتتضمن العديد من المحاضرات عن استقلالية الجامعات وأنظمة الأدارة الجيدة والحوكمة وضمان الجودة .

للمزيد من المعلومات الدخول على رابط الموقع الالكتروني للجامعة

https://en.atu.edu.iq/?p=9689

https://atu.edu.iq/?p=21241

شاهد أيضاً

الدكتورة علياء عبدالحسين لفته مدرباً في البطولة العربية للروبوت والذكاء الاصطناعي في مصر

شاركت التدريسية الدكتورة علياء عبدالحسين لفته (مسؤولة مركز الحاسبة في الكلية التقنية الهندسية النجف ) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *