الرئيسية / الاخبار / رئيس الجامعة يترأس الوفد الوزاري للمشاركة في ورشة تدريبية ضمن مشروع انسباير في جامعة بولونيا – ايطاليا

رئيس الجامعة يترأس الوفد الوزاري للمشاركة في ورشة تدريبية ضمن مشروع انسباير في جامعة بولونيا – ايطاليا

المصدر / إعلام الجامعة

ترأس الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الوفد الوزاري المشارك في جامعة بولونيا – ايطاليا لحضور الورشة التدريبية ضمن مشروع بناء القدرات في مجال التعليم العالي (INsPIRE) .

وشارك في الورشة عشرة جامعات عراقية ومملثي الوزارة وأربع جامعات أوربية (جامعة سيينا ، جامعة بولونيا – إيطاليا ، جامعة إيفورا – البرتغال ، جامعة أيدين اسطنبول – تركيا ) و اتحاد الجامعات الوسطية Unimed .

يهدف مشروع ( INsPIRE ) إلى تحقيق ممارسات الحوكمة في مؤسسات التعليم العالي في العراق ، بما ذلك القيم المؤسسية ، وكانت الاستقلالية والمساءلة والمشاركة والتدويل وأنظمة الإدارة الجيدة التنظيم من أهم القيم المؤسسية التي تضمن تنفيذ هذه الممارسات .

فيما حضر الورشة من جامعتنا المساعد العلمي لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد غانم وداي و مدير قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي الأستاذ المساعد الدكتور علي نجاح كاظم .

ويذكر أن الورشة التدريبية ستستمر لمدة خمس أيام ، وتتضمن العديد من المحاضرات عن استقلالية الجامعات وأنظمة الأدارة الجيدة والحوكمة وضمان الجودة .

للمزيد من المعلومات الدخول على رابط الموقع الالكتروني للجامعة

https://en.atu.edu.iq/?p=9689

https://atu.edu.iq/?p=21241

شاهد أيضاً

نادي البرمجة في الكلية التقنية النجف يحرز المركز الاول في البطولة العربية الخامسة عشر للربوت

من منطلق سعي جامعة الفرات الاوسط التقنية للمشاركة في المحافل العربية والعالمية شارك نادي البرمجة …

اترك تعليقاً