الرئيسية / الاخبار / مشاريع واعدة في الكلية التقنيةالهندسية نجف و الزُهَيْري يتابع ميدانياً

مشاريع واعدة في الكلية التقنيةالهندسية نجف و الزُهَيْري يتابع ميدانياً

في إطار الحملة التي تشهدها جامعة الفرات الأوسط التقنية بكافة تشكيلاتها لأعمار البنى التحتية ،وفي ضوء رؤية الجامعة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ، ومن أجل بيئة مستدامة نموذجية للطلبة والمنتسبين..

زار السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مُظَفّر صَادِق الزُهَيْري الكلية التقنية الهندسية نجف ليتابع ميدانياً تقدم العمل في مشروع إنشاء ورشة الطائرات والتي تمت المباشرة بها في وقت سابق ..

الزُهَيْري في تجواله إطلع على ماتم إنجازه في المرحلة الأولى من المشروع متضمنة الفضاء الرئيسي للورشة والقاعات والمكاتب الملحقة به والتي من المؤمل إفتتاحها مع بداية العام الدراسي القادم (2022- 2023) . كما إطلع في زيارته على المرحلة الثانية من المشروع والتي انطلق العمل فيها قبل وقت قصير .

الزُهَيْري أبدى ملاحظاته بشأن مستوى التنفيذ وأشاد بجهود عمادة الكلية والملاكات الهندسية فيها مؤكداً بضرورة التنسيق المستمر مع قسم الإعمار والمشاريع في رئاسة الجامعة لضمان تحقيق هوية موحدة للمشاريع التي تبنتها رئاسة الجامعة في كافة التشكيلات .

وصحب رئيس الجامعة في جولته ، المساعد العلمي لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد غانم وداي والسيد عميد المعهد التقني نجف الأستاذ المساعد الدكتور حيدر حسن عبد والسيد مدير الأعمار والمشاريع في رئاسة الجامعة الدكتور مهند الخاقاني وعدد من المعاونين ورؤساء الاقسام ذات العلاقة والمهندسين المشرفين في الكلية .

شاهد أيضاً

دورة حول الروبوتات التعليمية

اقامت الكلية التقنية الهندسية النجف بجامعة الفرات الاوسط التقنية دورة علمية بعنوان:”تصميم وبرمجة الروبوتات التعليمية”وقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *