الرئيسية / الاخبار / مجلس الكلية يعقد اجتماع تشاوري حول الية الامتحانات الالكترونية لطلبة الدراسات العليا

مجلس الكلية يعقد اجتماع تشاوري حول الية الامتحانات الالكترونية لطلبة الدراسات العليا

عقد صباح هذا اليوم الاجتماع التشاوري لمجلس الكلية التقنية الهندسية النجف في جلسته الاستثنائية برئاسة السيد عميد الكلية التقنية الهندسية النجف الاستاذ المساعد الدكتور حسنين غني الحسيني وحضور كافة اعضاء المجلس من معاوني العميد والسادة رؤوساء الاقسام العلمية ،و حسب توجيهات السيد رئيس جامعة الفرات الاوسط التقنية الاستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري ، رغم تعطيل الدوام الرسمي لدوائر المحافظ واجراءات الحظر بسبب جائحة كورونا .
وفي بداية الاجتماع تطرق الحسيني بتشكيل لجان إشراف على الامتحان إلكتروني واختيار منصة (Google Classroom ) كمنصة لإجراء الامتحانات الالكترونية مع التأكيد على استخدام برنامج( زوم ZOOM )لمراقبة سير الامتحانات.
وكما اكد على إجراء امتحان تجريبي مع طلبة الدراسات العليا قبل موعد الامتحانات من أجل اختبار جاهزية الطلبة والتدريسين واللجان من اداء العملية الامتحانية دون حصول أي إرباك اثناء اداء الامتحانات الالكترونية.

ووجه الحسيني على تخصيص قاعة مجلس الكلية كمركز امتحاني لمراقبة آلية الامتحان إلكتروني ، وتوفير خطوط الانترنت من قبل مركز الحاسبة للجان المراقبة وتكون ذاو كفاءة وتحصين عالي من محاولات الاختراق لتأمين اجراءات تحميل الاسئلة ومراقبة الامتحانات .

شاهد أيضاً

البطولة الوطنية للروبوت – مسابقة الابتكار – فئة الجامعيين

مسابقة الابتكار ھي احد المسابقات المعتمدة من الجمعية العربية للروبوت والذكاء الاصطناعي و التي تعتمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *