الرئيسية / الاخبار / رئيس قسم هندسة تقنيات البناء والإنشاءات يترأس اجتماع لجنة الترقيات المركزية في الجامعة

رئيس قسم هندسة تقنيات البناء والإنشاءات يترأس اجتماع لجنة الترقيات المركزية في الجامعة

في إطار التوجيهات المستمرة من قبل السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنيه الأستاذ الدكتور مظفر صَادِق الزُهَيْري بشأن ديمومة العمل في كافة المفاصل والفعاليات ذات الصله بالمنتسبين والطلبة وشرائح المجتمع خصوصاً في ظل الظروف العصيبه التي ألمت بالبلاد نتيجةً لجائحة كورونا .

عقدت لجنة الترقيات العلمية المركزية اجتماعها الدوري برئاسة الاستاذ الدكتور حاكم سعيد القريشي رئيس قسم هندسة تقيات البناء والانشاءات في الكلية التقنية الهندسية النجف و بحضور السيد رئيس الجامعة .
بدء الاجتماع بكملة السيد رئيس الجامعة التي اكد من خلالها أن كل مفاصل العمل في الجامعة تكاد تواصل أداءها بأنسيابية عالية رغم الظروف الحرجة ومنها العمل في لجنة الترقيات التي تعتبر من أهم اللجان العلمية في الجامعة وتضطلع بمهام كبيره تتعلق بالأستحقاقات العلمية للتدريسيين .. حيث أنجزت اللجنه المئات من معاملات الترقية خلال الفتره الماضية.

وثمن الدكتور الزُهَيْري أداء الذوات رئيس وأعضاء اللجنة لما يبذلون من جهود طيبة مشيراً إلى ان ماتحقق من ترقيات يشكل إضافه كبيرة للرصيد العلمي للجامعة والذي ينعكس إيجاباً على سمعة الجامعة في المحافل العلمية ويسهم في تحقيق مراتب متقدمة في التصانيف العالميه التي تسعى الجامعة للدخول فيها .

ومن جانبه أشار السيد رئيس اللجنة أن اجتماع اليوم قد شهد عرض ومناقشة خمسون معاملة ترقية لمختلف الألقاب العلمية لمنتسبين من مختلف تشكيلات الجامعة .

شاهد أيضاً

البطولة الوطنية للروبوت – مسابقة الابتكار – فئة الجامعيين

مسابقة الابتكار ھي احد المسابقات المعتمدة من الجمعية العربية للروبوت والذكاء الاصطناعي و التي تعتمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *