الرئيسية / الاخبار / الجلسة الختامية للمؤتمر

الجلسة الختامية للمؤتمر

الجلسة الختامية للمؤتمر العلمي الدولي الثالث لجامعة الفرات الاوسط التقنية والرابع للكلية التقنية الهندسية النجف

شهدت الكلية التقنية الهندسية النجف الجلسة الختامية للمؤتر العلمي الدولي الثالث لجامعة الفرات الاوسط التقنية والربع لجامعة الفرات الاوسط التقنية برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور قصي السهيل واشراف رئيس جامعة الفرات الاوسط التقنية الاستاذ الدكتور عبد الكاظم جعفر الياسري وبالتعاون مع منظمة IEEE .
ترأس الجلسة السيد رئيس الجامعة الجلسة الختامية للمؤتمر وقدم شكره وامتنانه للسادة اعضاء اللجان كافة والى منظمة IEEE والى الجهات الداعمة لانجاح هذا المؤتمر العلمي .

تم صياغة وقراءة التوصيات من قبل السيد عميد الكلية التقنية الهندسية النجف الاستاذ المساعد الدكتور علي البكري والمدير الاقليمي لمنظمة IEEE الاستاذ الدكتور بدر سدخان بعد الاجتماع مع رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر والسادة رؤساء الاقسام العلمية والسادة المشاركين بالمؤتمر في قاعة أهل البيت(ع) للتباحث في كتابة التوصيات مع الاخذ بنظر الاعتبار اهداف المؤتمر التي تم الاعلان عنها في دوار المؤتمر وسير احداث المؤتمر. تضمنت توصيات المؤتمر عدة توصيات, كان قسما منها تنظيمية والاخرى علمية.
. كما تقدم السيد رئيس اللجنة التحضيرية الاستاذ المساعد الدكتور علي البكري بالشكر الجزيل الى كل من السيد رئيس الجامعة لما قدمه من دعم لانجاح المؤتمر والسادة الباحثين والداعمين والمشاركين في المؤتمر ، وكما اشار الى جودة البحوث وتمنى ان يثمر ذلك في خدمة عراقنا الغالي واعاننا في الاداء الافضل لمجتمعنا
وفي الختام تم تكريم اعضاء منظمة IEEE والسادة اعضاء اللجنة التحضيرية ورؤساء المحاور بدرع المؤتمر من قبل السيد رئيس الجامعة .


 

شاهد أيضاً

ندوة علمية حول قيادة الحاسوب

‏برعاية عميد الكلية التقنية الهندسية النجف بجامعة الفرات الأوسط التقنية اقامت وحدة التأهيل والتوظيف في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *